مشاهدة مبارة البرتغال ضد سويسرا اليوم 6/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة البرتغال ضد سويسرا اليوم

البرتغال و سويسرا اليوم مباشر


أذهل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، بعد نهاية الشوط الأول ضد كوريا الجنوبية ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم (قطر 2022).ظهر الغضب على رونالدو ، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، 1-1.وكان عدد من المشجعين الكوريين أطلقوا صيحات الاستهجان على كريستيانو خلال المباراة وهتفوا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مشاهدة مبارة البرتغال ضد سويسرا اليوم

وحقق المنتخب الكوري الجنوبي انتصاراً قاتلاً في البرتغال (2-1) ، ما جعله يصل إلى الجائزة النهائية ، ليحتل المركز الثاني بقيادة رفقاء رونالدو.ودخل هورتا مكان المنتخب البرتغالي في الدقيقة الخامسة ، وأدرك كيم يونغ وان التعادل لكوريا الجنوبية في الدقيقة 27 ، قبل أن يضمن هوانغ هي تشان الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع (90 + 1).

أعرب هوانغ هي تشان لاعب منتخب كوريا الجنوبية عن سعادته البالغة بالتسجيل أمام البرتغال في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، اليوم الجمعة ، على استاد المدينة التعليمية ، في حصيلة دور المجموعات بكأس العالم. كوب.وقالت تشان في تصريحات حصرية لكورة: "الانضمام إلى البرتغال شيء رائع ، وشعور مختلف أني أساهم في فوز فريقي ، وهو نصر قيمته مضاعفة لأنه أدى إلى التأهل للدور التالي".

كأس العالم قطر 2022

وتابع اللاعب الإنجليزي ولفرهامبتون: نلعب كفريق مع بعضنا البعض. نحن عائلة ، وسنبذل قصارى جهدنا لمواجهة دور الـ16.وتابع: نحن سعداء بدعم الجماهير لنا ، لأنهم يدفعوننا لتقديم أفضل ما لدينا ، وكانوا أحد أهم أسباب قلب النتيجة أمام البرتغال في مباراة اليوم".فازت كوريا الجنوبية على البرتغال (2-1) وتأهلت مع الأخيرة مباشرة للدور الأخير من كأس العالم.

مشاهدة مبارة البرتغال ضد سويسرا اليوم 6/12/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة البرتغال ضد سويسرا اليوم


البرتغال ضد سويسرا

بطاقة مباراة 
البطولة كأس العالم قطر 2022
الدور 16
المجموعة
المبارة 56
موعد المباراه
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022
توقيت المباراه 19:00 GMT
القناة الناقله
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
معلق المباره أحمد الطيب
مشاري القرني
الملعب    استاد لوسيل



 
1
2
3
4