مشاهدة مبارة اليابان ضد كرواتيا اليوم 5/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة اليابان ضد كرواتيا اليوم

مبارة اليابان ضد كرواتيا اليوم


مبارة اليابان ضد كرواتيا اليوم يعتقد نجم كرواتيا ولايبزيغ الألماني أن ريال مدريد هو أكبر نادٍ في العالم ، موضحًا أنه قد يلعب يومًا ما مع ميرينغ.وقال جوسكو جوارديول في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفوالإسبانية ريال مدريد هو أكبر ناد في العالم ، لذا من يدري ، ربما يمكنني اللعب هناك يومًا ما ، أود ذلك ، نعم.وأضاف اللاعب الذي مدد عقده مع النادي الألماني حتى عام 2027: مودريتش لا يحتاج أن يخبرني بأي شيء عن ريال مدريد ، هذا ليس ضروريًا ،

مشاهدة مبارة اليابان ضد كرواتيا اليوم

 أعرف بالفعل كل شيء ، أعلم أنه أكبر فريق في العالم. مدريد. العالم ، ومن المهم بالنسبة لي أن أكون مرتبطًا بناد مثله.يشار إلى أن المنتخب الكرواتي تأهل إلى الجائزة النهائية لمونديال كأس العالم ، بعد أن تمكن من تأمين المركز الثاني في المجموعة السادسة بخمس نقاط خلف المتصدر المغربي بسبع نقاط.أثر فوز اليابان على إسبانيا ، الذي ضمن وصول المنتخب الآسيوي إلى جائزة كأس العالم النهائية ، على أسهم الشركات اليابانية المرتبطة بكرة القدم في بورصة طوكيو للأوراق المالية.

انخفض المؤشر الرئيسي لبورصة طوكيو ، نيكي ، بنسبة 1.59٪ يوم الجمعة. ومع ذلك ، فإن إحباط المستثمرين العام لم يؤثر على الأسهم المرتبطة بـ Samurai Blue ، والتي تتراوح من خدمات البث عبر الإنترنت إلى الحانات ، بسبب الاهتمام المتجدد بكرة القدم في الدولة الآسيوية.وأغلقت شبكة الإعلان الرقمي (CyberAgent) ، التي تبث جميع مباريات كأس العالم على منصتها (أبيما) ، اليوم مرتفعاً بنسبة 3.95٪.

كأس العالم قطر 2022

تأتي الزيادة بعد أنباء عن استخدام ما يقرب من 30 مليون شخص للمنصة حتى 27 نوفمبر ، عندما لعبت اليابان أول مباراتين في كأس العالم.ارتفع سهم Mizuno ، وهي شركة ملابس وأحذية رياضية ، أحد رعاة الفريق ، بنسبة 0.98٪.وارتفعت أسهم قناة (هب بار) التي تبث المباريات على الهواء مباشرة اليوم بنسبة 7.62٪ بينما ارتفعت الأسبوع الماضي بأكثر من 25٪ في يومين بعد فوز اليابان على ألمانيا.

مشاهدة مبارة اليابان ضد كرواتيا اليوم 5/12/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة كرواتيا ضد كرواتيا اليوم


فرنسا ضد بولندا

بطاقة مباراة 
البطولة كأس العالم قطر 2022
الدور 16
المجموعة
المبارة 53
موعد المباراه
الاثنين 5 ديسمبر 2022
توقيت المباراه 15:00 GMT
القناة الناقله
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
معلق المباره أحمد الطيب
مشاري القرني
الملعب     استاد الجنوب 



 
1
2
3
4